Untitled Document
 
العودة   منتديات لغاتى التعليمية > ~¤¦¦§¦¦¤~منتديات الترجمة~¤¦¦§¦¦¤~ > المنتدى العام للترجمة

المنتدى العام للترجمة شرح المواضيع العامة للترجمة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-2019, 10:41 PM   #1
رضوة
لغاتى جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2018
المشاركات: 13
معدل تقييم المستوى: 0
رضوة will become famous soon enough
افتراضي فرن الميكروويف الحراري

فرن الميكروويف الحراري.
تجمع أفران الميكروويف الحراري بين وظيفة الفرن الحراري وفرن الميكروويف العادي. على الرغم من أنه يمكن طهي الطعام بسرعة مثل الميكروويف القياسي ، إلا أن الطعام عادة ما يخرج بلون بني أو متموج كما هو الحال في فرن الحمل الحراري النموذجي.
لمعرفة ادق اضغط هنا
تعمل أفران الميكروويف الحراري على تعميم الهواء الساخن بشكل موحد باستخدام مروحة هواء قسري عالية السرعة. تعد أجهزة المطبخ هذه مثالية إذا لم يكن لديك مساحة كبيرة في مطبخك. كما أنها مثالية للرفوف ، بيوت العطلات ، أو كإضافة للمطابخ الكاملة.
إذا كنت تحاول اللعب مع فكرة الحصول على فرن ميكروويف تقليدي ، فإنه من المفيد أن تتعلم عن إيجابيات وسلبيات. فيما يلي بعض إيجابيات وسلبيات رئيسية لمساعدتك على مقارنة أجهزة الميكروويف
مزايا
متعدد الوظائف
تتمثل الميزة الأكثر أهمية لفرن الميكروويف التقليدي في أنه يوفر لك الراحة في وظائف الخبز والشواء والميكروويف القياسية. هذا يجعل الجهاز مناسبًا للاستخدام وفعالًا وسريعًا ، ويعمل بشكل ممتاز عندما تريد الطهي في درجات حرارة عالية.
يوفر الوقت والفضاء
ثاني أهم فائدة لفرن الميكروويف الحراري هو أنك ستوفر الكثير من الوقت بسبب حقيقة أنه يمكن أن يؤدي وظائف متعددة.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك توفير مساحة كبيرة في مطبخك إذا كان مطبخك صغيرًا. الجهاز أصغر من الفرن التقليدي ولا يشغل مساحة كبيرة في المطبخ. يمكن أيضًا تضمينها في خزائن مطبخك لتوفير مساحة أكبر.
القدرة على تحمل التكاليف
أفران الميكروويف الحراري أكثر بأسعار معقولة مقارنة بالأفران القياسية. علاوة على ذلك ، فهي ليست مكلفة للتشغيل وتستهلك القليل من الكهرباء لأنها مصممة لتكون ذات كفاءة عالية في استخدام الطاقة.
سلبيات
كما هو الحال مع جميع المعدات أو الأجهزة ، هناك جانب جيد وجانب سيء لأنه لا يوجد شيء مثالي تمامًا في هذا العالم.
سعة صغيرة داخل
واحدة من أهم العيوب مع أفران الميكروويف الحراري هو أنها ليست كبيرة داخل بالمقارنة مع الأفران القياسية. هذا يطرح مشكلة خاصة إذا أحب كعك الخبز لأن كعك الخبز تتطلب مساحة كبيرة.
السعر
على الرغم من أن أفران الميكروويف الحراري تأتي بسعر معقول مقارنة بالأفران القياسية ، إلا أنها تكلف أكثر بكثير من أفران الميكروويف القياسية. ومع ذلك ، فإن هذا الجانب السلبي يقابله حقيقة أن أفران الميكروويف الحراري يمكنها أداء العديد من الوظائف بخلاف الميكروويف القياسي الذي يسمح لك فقط بإعادة التسخين أو التذويب.
لا يمكن طهي بعض الأطعمة وكذلك الفرن التقليدي
العيب الآخر الملحوظ في أفران الميكروويف الحراري هو أنها لا تؤدي أداءً جيدًا مثل الأفران التقليدية عندما يتعلق الأمر بتخبز بعض العناصر. على سبيل المثال ، عند خبز الكعك ، ستدرك أن تلك المخبوزة باستخدام الفرن التقليدي لديها ملمس أفضل من تلك المخبوزة باستخدام فرن الميكروويف الحراري.
باختصار ، أفران الميكروويف الحراري لها فوائد وجوانب سلبية معينة مقارنة بأفران الميكروويف القياسية والأفران التقليدية. بشكل عام ، من الجيد وجود جهاز في مطبخك ، ولكن عليك أن تفكر في عوامل مثل المساحة المتوفرة في مطبخك والغرض المقصود من الاستخدام والتكلفة وتفضيلك لبعض المواد الغذائية.
مثله:
مثل التحميل ...
العلامات: الافتتاحية
الوظائف ذات الصلة
القادم بوست
الاقسام
الاقسام
الغذاء والتعارف هو جزء من Placeful Inc.
لا نتيجة
الغذاء والتعارف هو جزء من Placeful Inc.
٪ d من المدونين مثل هذا:
رضوة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:35 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات لغاتى التعليمية ::