Untitled Document
 
العودة   منتديات لغاتى التعليمية > ~¤¦¦§¦¦¤~منتديات اللغات~¤¦¦§¦¦¤~ > منتدى اللغة الأسبانية > قسم دورات اللغة الإسبانية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-28-2008, 03:09 PM   #1
EgyKnight
لغاتى جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 10
معدل تقييم المستوى: 0
EgyKnight is on a distinguished road
افتراضي

اشكرك اختى امان على دروسك القيمه .. يا رب يجعلها فى ميزان حسناتك و هذه هى الاجابات

-اعط اسماء هذه الاشهر بالاسبانيةواكتب طريقة نطقها .
febrero
فبريرو
marzo
مارسو
abril
ابريل

mayo
مايو
junio
خونيو
julio
خوليو
agosto
اجوستو
septiembre
سبتيمبريه

2- اذكر ايام الاسبوع بالاسبانية كتابة ؟؟
lunes
martes
miercoles
jueves
viernes
sabado
domingo
EgyKnight غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-29-2008, 07:27 PM   #2
امان
مشرفة اللغة الأسبانية سابقاً
 
الصورة الرمزية امان
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,469
معدل تقييم المستوى: 21
امان is on a distinguished road
Smile ما شاء الله.........ممتاز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EgyKnight مشاهدة المشاركة
اشكرك اختى امان على دروسك القيمه .. يا رب يجعلها فى ميزان حسناتك و هذه هى الاجابات

-اعط اسماء هذه الاشهر بالاسبانيةواكتب طريقة نطقها .
febrero
فبريرو
marzo
مارسو
abril
ابريل

mayo
مايو
junio
خونيو
julio
خوليو
agosto
اجوستو
septiembre
سبتيمبريه

2- اذكر ايام الاسبوع بالاسبانية كتابة ؟؟
lunes
martes
miercoles
jueves
viernes
sabado
domingo
[align=center]بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة والسلام على خير الانام حبيبنا المصطفى سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين الى يوم الدين .
تحية اسلامية عطرة مسكها السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
تحيات تقدير اخي الفاضل EgyKnight

اولا
بباقة زهور مقطوفة من احلى البساتين ومعطرة بارقى الطيب والعنبر والياسمين اقول لكم يا اهلا ومليار مرحبا بكم يا اخي الطيب ببيتكم وبين اخوانكم فانا جد سعييييييييييييدة بانضمامكم الينا وانضمام كل خير ذو قلب معطاء واخلاق عالية سائلة المولى عز وجل ان تجدوا مبتغاكم وان تسعدوا بيننا وان يظلناا لمولى عز وجل تحت ظله يوم لاظل الا ظله اللهم آميييييييييييييييين

كمااقول لكم ايضا
اهلا وسهلا ومليار مرحبا بكم اخي الكريم بالدورة فاحت الدورة بالمسك بمروركم الطيب راجية من الله ان اكون عند حسن ظنكم بارك الله فيكم واحسن اليكم ورزقكم النجاح والفلاح امييييين

اقول لكم بالمغربية***مرحبا والف مرحا وزارتنا البركة***

ثانيا
بارك الله فيكم على حسن اهتمامكم وتنويركم للمنتدى ورقي تفاعلكم وثنائكم وطيب كلامكم وحسن تقييمكم الذي افرحني جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا فجزاكم الله كل الخير والبركةامييييييييييييييييييييييين.

ثالثا
بالنسبة للاجابات
ما شاء الله وتبارك الله ولا قوة الا بالله العلي العظيم اجاات موفقة جدااااااااااااااااااااااااااا ممتاز والى الامام الى الامام والله موفقكم اللهم امين انا جد سعييييييييييدة بمثابرتكم النجيبة الله يبارك في عمركم اللهم امين
اضافة بسيطة
اخي الكريم بالنسبة
marzo
مارسو
يمكن كذلك نطقها هكذا(( مارثو)).
اتمنى ان اراكم منورين المنتدى و الدورة بكل الدروس امين
وهنيئا هنيئا لكم على الهمة والمثابرة الطيبان..
واقول عفو عفوا عفوا هذا واجبي وانتم تستحقون الافضل.

معذرة للتاخر بالرد لظروف وانا واثقة من قلبكم الطيب بارك الله فيكم اللهم امين.

مع مزيد من التالق والتفوق والاستمرارية من العلي القدير اللهم آ مين
في امان ورعايته
اختكم امان
[/align]
__________________



حِكمةُ حكيم سأله سائل فأجابه
**********************************
السائل=اني أشكو مرض البعد عن الله؟
جواب الحكيم= عليك بورق الاخلاص، وعروق الصبر، وعصير التواضع. ضع ذلك في ايناء التقوى، صُبًّ عليه ماء الخَشية، أوقد عليه بنار الحَزَن، صَفِّه بمصفاة المراقبة، تناوله بِكَف الصدق ،واشربه من كأس الاستغفار، تمضمض بالورع، وأبعد نفسك عن الحِرص والطمع، تشفى من مرضك باذن الله.



التعديل الأخير تم بواسطة امان ; 02-29-2008 الساعة 07:38 PM
امان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملحقتمارين, الاسباينة, الدرسين, السادس, تعلم, دورة, والسابعمن


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملحق*تمارين*الدرس الاول من دورة تعلم الاسبانية للمبتدئين امان قسم دورات اللغة الإسبانية 30 11-29-2014 09:24 PM
ملحق**تمارين الدرس التاسع**من دورة تعلم الاسباينة امان قسم دورات اللغة الإسبانية 7 11-18-2013 09:15 PM
ملحق **تمارين**الدرس الثاني عشر دورة تعلم الاسبانية للمتدئين امان قسم دورات اللغة الإسبانية 8 10-05-2010 12:40 AM
ملحق**تمارين الدرس الثامن**من دورة تعلم الاسباينة امان قسم دورات اللغة الإسبانية 11 10-04-2010 11:32 PM
ملحق**تمارين الدرسين العاشر والحادي عشر**من دورة تعلم الاسباينة امان قسم دورات اللغة الإسبانية 7 01-07-2010 08:33 PM


الساعة الآن 07:56 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات لغاتى التعليمية ::