Untitled Document
 
العودة   منتديات لغاتى التعليمية > ~¤¦¦§¦¦¤~منتديات اللغات~¤¦¦§¦¦¤~ > منتدى اللغة اليابانية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-13-2011, 11:57 AM   #1
zest37
لغاتى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 42
معدل تقييم المستوى: 0
zest37 will become famous soon enough
افتراضي مطلوب ترجمة القصه القصيره الى اليابانيه

اولا ارحب بأعضاء النتدى الكرام
مطلوب ترجمة القصه الى اليابانيه
بامكانكم تنزيل القصه
pdf على الرابط التالي
http://ifile.it/fapm1uw

المقدمه للذين هم ...
بالنظر الى كثرة الاعتراضات المتوقعه لعدم فهم القصه او نهاية القصه للقارء
وذلك بسبب تلك الاسباب ..ولأن بعض القراء ليس لديهم الفكره الاساسيه لفهم القصه .
وبنسبه للناس الذين شاهدو كروماتي هاي سكول فأني اعتقد انهم سيفهمون القصه .
وأما للذين لم يشاهدو كروماتي وكذلك اغلب القراء لم يشاهدوه ..فالقارء ليس عنده الفكره الاساسيه لفهم القصه ..وكأنه يحضر فلم 3د في السينما بدون نظاره ..ولكي تفهم الفكره
سأضرب لك ثلاث امثله وركز فيهم لكي تفهم الفكره ..وهي اهم فكره وأسمها بقولوها ليه ..او الان سيفعلها ..او لا انه لم يفعلها ..او نعم انه فعلها .. الزبده انهم يردون شيأ منه.
**المثال الأول
اقلك ان الطلاب قاعين في الفصل ويأتي استاد مصري ذو رائحه خايسه للفصل
والأستاد يشرح والطلاب مستآئين من ريحة المدرس والطلاب يستنو احد يعطيها اياه
في وجهه ..وقوم واحد من الطلاب ..والطلاب اطلعو عليه ..ويقول الطالب للمدرس بصوت عال اسبح عاد اسبح
...(فهنا الطالب قالها ليه والطلاب انتعشوو بمقولة الطالب )
**المثال الثاني
اقلك ان طالب جامعه قاعد في الفصل ..وتدخل الدكتوره للفصل وينتبه الطالب اليها
والدكتوره تشرح الدرس والطالب اشوف بطن الدكتوره منتفخه شوي ولا ينتبه لدرس
ويقعد اقول في نفسه مال لبطن هذه الدكتوره ما نا عارف انتبه لدرس ..هل الدكتوره متنت
او انها حامل ..لحظه اشوي اخاف اقول ليها أأنت حامل؟ وتطلع ماهي متزوجه واكون قد فضحت امرها او اغتصبت او شي ء من هذا القبيل ..او قد تكون متينه وبسؤالي لها احراج لها...
الحقيقه انا مانا عارف وش اقول ليها بطنش كبيره او اانت حامل..
وقلك اقوم طالبه وترفع ايدها وبتسأل الدكتوره ..وقول الطالب في نفسه فرصه بتقولها ليها
والا بطالبه تسألها عن مسأله مي عارفه اتحلها ....النهايه .
(فهنا الطالب حزن لأن الطالبه لم تسألها هل انت حامل ولم يعرف سبب انتفاخ بطن الدكتوره )
**المثال الثالث
اقلك ان واحد فتح الباب ودخل وشافاوه عضلات ..وواحد من الشباب اقول شكله قوي
اقلك لما دخل شاف كاس ماي فشرب الماي ..والشباب اطلعو عليه وواحد منهم اقول اوه شرب الماي ..ويعبي الكاس ماي مره ثانيه ويشرب والشباب اطلعو عليه وثنين منهم قالو اوه شرب الكاس الثاني ...ويأتي شاب لشاب الذي دخل ذو العضلات وقول ليه المعذره في شي ودي اقوله ليك واعتقد ان اي واحد اهنا من الشباب لاحظها فيك لكني اعتقد انك انت ما لاحظتها ..فقالو الشباب اي الحين بقولها ليه ..فقال العضلات قول ..فقال الشاب للعضلات انت ازرارك مفتوح
فقال العضلات ايه ما انتبهت ...فقالو اثنين من الشباب مو هادي هي ...النهايه.

(اهنا قد يقول لي البعض وش هل النهايه التي عليك ما فهمنا شي ..رجل دخل وشرب
كاسين ماي ودولاك اطلعو عليه وجي واحد اقول ليه ان ازرارك مفتوح ...
طبعا بالقرأه العاديه بتفهما كدى ....لكن لمى تقراها بالقوه تعرف اتفك اللغز ..
انهم دوله في رمضان وجي الرجال ويشرب كاس الماي فلمى شرب الكاس تفاجأو...
ولمى شرب الكاس الثاني صعقوو ..ولما راح الشاب ليكلم الرجل قالو ان هذا الشاب بقول
لرجل ترى رمضان والناس صايمين فالشاب قال داك فخاب أملهم )


تحذير هذه القصه لفوق 21 ( رجال فقط )
عنوان القصه ( بقولوها ليه)
وفي روايه اخرى (امزي الصحيح)
اقلك كان في زمن من الازمنه وعصر من العصور كان هنالك رجل رأى فتاه فلحقها ..فَرَأَتهُ


(TO BE CONTINUED...)
فقال القارئ: كمل
فقال المؤالف: زين
اقلك بعد ما رأته دعته الى غرفتها للنوم معها
وبعد ما نام الرجل معها صخرت الفتاه بعال صوتها بأن ينجدوها من هذا الوغد الذي اغتصبها
(ولتكون هي الفتاه البريئه التي أغتصبت ويكون الرجل هو الزاني المجرم )
فقال لها الرجل: أيتها الحقيره
فأتى رجل نقر الى الغرفه وكان النقر ضخما ذو عضلات
فقال النقر للزاني : آغتصبتها ايها الحقير
فرد الزاني بكل جرأه : ألا تعلم كم هو صعب ان أرى فتاه جميله مثل هذه ولا أغتصبها...
فرد النقر عليه قائلا : ألا تعلم كم هو صعب ان أرى فًتًا جميل مثلك ولا أغتصبه
(TO BE CONTINUED...)
ولكي تفهمو الحكمه من القصه ..اذكر لكم قصه ثانيه
هذا إقلك كان في دكتور كان يشتكي من كثرة المرضى الذين فيهم امراض وراثيه
فقال انا ليش ما روح للحاكم واقول ليه يمنع الزواج من الناس الي فيهم امراض وراثيه من الناس الي فيهم امراض وراثيه وعشان إجي لينا جيل جديد اكويس ما فيه هل الامراض ونفتك منهم
المهم اقلك انه راح واقنع الحاكم ووافق عليه وحطاه فالقانون
فقلك بعد فتره من الزمن من تنفيذ القانون الجديد ..اقلك جت هل قصه
اقلك إن جو ناس للمحكمه وتسمع صراخ وبتاع وكلام نعناع وناس امعصبين
اقلك القضيه أنها جريمة زنا..وجابو الرجل والمرأه الذين زنو والشهود للحاكم ليقضي بينهم...المهم
وبعد كلام كثير بين الحاكم والناس وسًئيل ومسا أل وستجواب
المهم ..
اقلك ان الحاكم سأل الرجل وقال له لما زنيت ؟
فأجاب الرجل وقال
انا زنيت بسببكم ..انا جيت الى المحكمه لاتزوج من الفتاه
فمنعتمونا بسبب مرضنا الوراثي
وانا لم استحمل ان اصبر مده طويله بدون زواج ولعب عليي الشيطان فزنيت.
هل يستطيع احد منكم ان يصبر على عدم النوم مع زوجته لمدة اربعة اشهر.


فقال الحاكم في نفسه "هذا مو بس زان ومجرم ولسانه طويل بعد "
وقلك ان سج فريد من سمع كلامه ما استحمل وعطاه كف على وجهه حين

واقلك بعد ماحكم الحاكم بينهم راح الى الدكتور وقال ليه
يالك من حقير
فرد الدكتور عليه وقال ليش
فرد الحاكم عليه بسبة هيك وهيك
فقال الدكتور:طيب انا حقير .. انت وش رديت عليه ووش حكمت.
(TO BE CONTINUED...)

اقلك ان واحد من القراء مسك المؤلف من فانيلته
وقال ليه اسمع ايها المؤالف.. لا انت قلت لينا وش صار في
قصة الزانيه التي صرخت ولا انت قلت لينا وش صار بينه وبين الدكتور وشش
كان رده على داك .
كمل القصه و إلا بكون معايي وياك شغل تاني
فقال المؤالف في نفسه "ول ول "
فرد المؤالف عليه وقال خلاص هدي اعصابك باكمل
فقال القارء :الحين
فرد المؤالف :زين زين
اقلك ان الزانيه التي صرخت كانت عايشه على زمن الحالكم
وتقول الاشاعات ان لما وضعو القانون ان المريضين برض وراثي ما يتزوجو من
مريضين وراثيا
اقلك ان هذه الفتاه كانت فتاه جميله ومريضه وراثيا وكان كل ما يتقدم ليها شخص
ليتزوجها اكون مريض وراثيا ولا تتزوجه
فيقلك الفتاه تعقدت وصارت حاقده ومجرمه .. وقلك كله بسبة الدكتور والحاكم الي طاوعه..لكن هذه اشاعات ولا تدري عنها صدق او كذب.

فقال القارء : كمل لينا وش كان رد الحاكم على داك الزاني وهو يتكلم مع الدكتور
فقال المؤالف: زين

من فقال الدكتور :انت وش رديت عليه ووش حكمت.
فقال الحاكم : صحيح احنا قد نكون السبب لكن هذا مو عذر
انت كنت تقدر تتزوج فتاه غيرها...
فرد الزاني :وهل تظن ان فتاة غيرها ستقبل بشخص حالته الماديه مثل حالتي
فقلت له: وحتى لو كنت تريد ان تتزوج نفس الفتاه... كنت تقدر اتسافر وتتزوجها
فرد الزاني :صحيح.. لكن الفكره لم تكن في بالي
فقلت له :انت زاني ولابد ان تجلد وتهجر

فقال الزاني :هذا ظلم انتم كنتم السبب
فقلت له : بنعطيكم تعويض مالي بدل السبب
فقال الزاني:لا المفروض انكم تنجلدو لأنكم كنتم السبب
فقلت له :خلاص انا انجلد 30 جلده وانت تنجلد 100 ولكن لن نعطيك تعويض مالي بدل السبب ...وأحب اقول لك انك سوف تهجر ..وهل تدري وش بصير فيك هناك
وواحد حالته الماديه مثل حالك ..طبعا ماتدري
فقال القارء في نفسه " ليش قال الحاكم وش بصير فيك ..ليش ما قال ليه وش ممكن اصير فيك ..لكنه قال وش بصير فيك ..... ما.. كأن الحاكم أقول ليه باراويك "
فقال الزاني :خلاص سوف اقبل بتعويض المالي ...ولكن ماذا عن هذا الذي صفعني.
فقلت ليه : هذا هو امامك اصفعه مثل ما صفعك او اخذ تعويض مالي بدل صفع
اقلك فقام الزاني ليصفع سج فريد ..ولكن سج فريد خرزه بعينه.. فخاف الزاني
فقال الزاني : سوف اخذ تعويض مالي بدل الصفع.
فقال الدكتور: طيب يا الحاكم انت لماذا أتيت إلي؟
فقال الحاكم : انت المفروض تدفع لزاني فلوس بدل سبب
فقال الدكتور : لن ادفع لزناه حاجه
فقال الحاكم : من الافضل لك تدفع التعويض المالي
فقال الدكتور :مانا دافع وأعلى ما بخيلك اركب
فقال الحاكم : احب اقول لك ان مو بكل حد تتحداه ... واذا صار لك داك.. لا جي ليي.
وقلك راح الحاكم عن الدكتور وهو معصب وقول الحاكم في نفسه "تدري انا بالغي منع زواج المريضين وراثيا واذا قالو ليي الناس ليش زوجتهم باقول ليهم خفت عليهم
ان يزنو وين احسن اجيك ولد مريض او اجيك ولد مريض وابن زنا ..طبعا مريض احسن وفي ناس مريضين وايد في العالم ..وبعدين الولد مو مشكله .يقدرو المتزوجين ياخذو منع الحمل او احاجه ....لكن علينا احنا الحكومه بس ننصحهم "
وقلك راح للمحكمه ولغى القرار ..وقلك بعد ما لغى القرار ارتاح .
وقلك لما رجع الى البيت تبعه شاف سنورين..اقلك دخل البيت وقال لصديقته
"
how u doin”
ها استوى الغدا ولا
فقالت ليه لا
وقلك اروح وياخذ علبة التونا
ويطلع بره وقعد على العتبه
وقعد ياكل منها والسنورين اطلعو ....

فقال ليهم بس بس
اقلك فجو السنورين اليه ..فصار يعطي السنور الأول اكل ولا يعطي الثاني
وكل ما يجي اليه السنور الثاني اقوم الحاكم ويعطي الأولي
فيقلك شافته صديقته وقالت ليه ليش ما تعدل بينهم
فطلع عليها وقال ليها: خليهم هم يعدلو بينهم
وقلك حدف باقي الأكل لسنو الأول ومشى عنها

فيقلك انها استغربت لما شافت السنور ترك الأكل وجى السنور الثاني وأكله .
فقال القارء في نفسه "اهنا صديقته بمعنى زوجته ...لكن استنى شوي.. ما كأن زوجته اتسرعت بالحكم عليه ..يعني الأكل الي في يد زوجها ما خلص وقالت ليه
اعدل ..وفي النهايه ان السنورين اكلو ..هذا يعني اما ان السنور الأول اشبع من الاكل
او ان السنور الاول نبيل فترك الأكل لسنور الثاني ..لحظه شوي ..ما كأني افكر وايد مثل سبايدر مان "

______________________وبعد ذلك بفتره

وقلك وجيبو الزاني ليجلدوه
وقول الحاكم :ها يا بركان ..اشوفك متحمس للجد
فقال بركان :تدري ان ايدي اتحكني..صار ليي اسبوعين ما جلت احد
فقال سج فريد لزاني :شفت هذا بركان ..هذا اكثر جلاد عدنا خسرنا صيات
فقال الحاكم لزاني :شفت هذا بركان ..هذا مافي احد جلده إلا مات او راح العنايه المركزه ...وانت اذا محظوظ فبتروح العنايه المركز .
فقال الزاني : انا لو ادري كنت اخترت انك تجلد
فضحك الحاكم ضحكته الشريره وقال :
"u know the deal"

وقلك ويقعد كل من الحاكم وسج فريد على كرسي وكل واحد منهم
حاط رجل على رجل ومتكي على ايده
وقول الحاكم : اجلد يا بركان
وقلك وجلده بركان حين وكل من الحاكم وسج فريد يتشمتو فيه
والناس اطلعو على الجلد ..وقلك من خلص بركان من الجلد
اقلك ودو الزاني علطول للعنايه المركزه .
وقال سج فريد للحاكم :اظاهر انه محظوظ .
فبتسم الحاكم ابتسامته الشريره.

____________وبعد ذلك بفتره

وقلك وجي الدكتور للحاكم وقول ليه : يا لك من حقير
فقال الحاكم ببرود : ما ذا حدث
فقال الدكتور :اتسوي روحك ما تعرف
فضحك الحاكم ضحكته الشريره وقال:
"U know the deal"

(TO BE CONTINUED...)

zest37 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مطلوب, الى, اليابانيه, القصيره, القصه, ترجمة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:24 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات لغاتى التعليمية ::