![]() |
اعلان هام
هذا القسم خاص بالاعضاء المتقدمين فى اللغه ومن لهم الرغبه القويه فى تعلم اللغه الفرنسيه وسوف باذن الله نضع المواضيع حسب طلباتكم واحتياجاتكم انتم فعلا من يرغب فى اى شئ ان يطلب ما يريد وسيجده فورا فى هذا المنتدى الخاص حيث ستكون المواضيع حسب الاحتياج فلا تردد اخى العضو فى طلب كل ماتحتاجه فى هذه المرحله لتعليم اللغه الفرنسيه ونحن فى انتظار ارائكم ومقترحاتكم وكذلك طلباتكم
اشرف عبد العزيز مشرف الغه الفرنسيه e mail achrafsat9@yahoo.fr |
اريد ان اتعلم كيفية تركيب الجمل بالصوت
|
مرحبا
اقتباس:
يوجد ملفات صوتيه فى دروس الكورس لكيفيه تركيب ونطق الجمله وعليك متابعتها وللاستفسار يمكن ان تراسلينى على الميل او الخاص ولك التحيه والتوفيق |
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
|
bonjour
j'ai un problème de la connaissance de la langue française je voudrais avec des personne en français j'ai trés besoin de faire ça s'il vous si tu es connu un site ou une école fait ça tu peut me le dis càd: je veux connais la langue française trés bien communication expression merci |
salut achraf
c'est une bonne idée, de proposer de l'aide à des personnes intéressées moi aussi je te rejoint et je le dit à haute voix . Si quelqu'un de vous à besoin de quoi qu'il soit en cette langue il peut le compter sur moi je serai disponible bref, j'aime beaucoup ce forum et je ferai le max pour satisfaire nos admins ici portez vous bien salem |
merci merci merci
|
merci
merci merci merci merci
|
مشكووور جدددددددددا
|
[Cbonjour
j'ai un problème de la connaissance de la langue française je voudrais avec des personne en français j'ai trés besoin de faire ça s'il vous si tu es connu un site ou une école fait ça tu peut me le dis càd: je veux connais la langue française trés bien communication expression merci OLOR="Lime"][/COLOR] |
الساعة الآن 09:59 PM بتوقيت مسقط |