عازفة الأحاسيس
02-15-2012, 06:04 PM
همسات قلبي
نسمات عابرة
تشد رحالها من مكان للمكان
لتلطف اجواء عاصفة
وقلوبا حائرة
تنتقل عبر الازمان..
انعش قلبك
سر في الحياة
انظر تلذذ
بما قد تالقي وبما قد تراه
انسى الماضي
ابدأ من جديد
اشعر بالمرح
فهذا ما القلب يهواه
اسمع قلبك
ونادي بصوت عال
انها الحياة..
همسات قلبي
تلف عبر الارجاء
تستنشق عبق الازهار
تنظر.. تحلق
انها تلك الهسات..
هكذا اشفي جروحي
بتلك الانغام والكلمات
انا سأعيش وهكذا سأبقي
وسأعزف الالحان
واطرب بها كل حزين وحيران
لن يضيع ذلك المفتاح
وسيبقى معي على طول الايام والسنوات
فهي معي الان
همسات قلبي..
هذه الخاطرة من تاليفي..واتمنى ان تنال اعجابكم..وتسعدني تعليقاتكم..
نسمات عابرة
تشد رحالها من مكان للمكان
لتلطف اجواء عاصفة
وقلوبا حائرة
تنتقل عبر الازمان..
انعش قلبك
سر في الحياة
انظر تلذذ
بما قد تالقي وبما قد تراه
انسى الماضي
ابدأ من جديد
اشعر بالمرح
فهذا ما القلب يهواه
اسمع قلبك
ونادي بصوت عال
انها الحياة..
همسات قلبي
تلف عبر الارجاء
تستنشق عبق الازهار
تنظر.. تحلق
انها تلك الهسات..
هكذا اشفي جروحي
بتلك الانغام والكلمات
انا سأعيش وهكذا سأبقي
وسأعزف الالحان
واطرب بها كل حزين وحيران
لن يضيع ذلك المفتاح
وسيبقى معي على طول الايام والسنوات
فهي معي الان
همسات قلبي..
هذه الخاطرة من تاليفي..واتمنى ان تنال اعجابكم..وتسعدني تعليقاتكم..