المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بشرى جديدة لاصحاب الاكتئاب!!!!!!. لا اكتئاب بعد الآن ابدا!!!!!!!.


هديل
05-18-2008, 11:23 PM
****
*في الاونة الاخيرة عرف المجال الطبي مستثمرا عالم التكنلوجيا ثورة مهمة انبأت عن نجاح مبهر أنار عتمة الظلام من جديد جراء اليأس الذي اكتسح عالمنا اليوم . فاعيدت الحياة من جديد للذين يعيشون حالة الميّْت. كما تعلمون فلقد بتنا نعاني من هاته الحالة السوداوية التي غزت النفوس خصوصا بين اوساط الشباب والاسباب تعرفونها ، بحيث قد نجد من هم في عمر الزهور يموتون وهم في 30 و يدفنون في 60 .

لذافاصحاب الاكتئاب سرطان العصر قد سجلوا هم ايضا مؤخرا رقما في موسوعة الاعجاز **= بحيث اعلن مؤخرا نجاح عملية زرع رقاقات في الدماغ على شكل الكترودات لتهييج وتفعيل وتحفيز الجانب الخاص بالاحساس الذي يولد الاحساس بالفرح وييسر التعبير عنه كما الطبيعة. لقد كانت تجربة حية ناجحة وفريدة من نوعها لانها اخرجت امراة في مقتبل عمرها من حالة الميت الى حالة الحي فلقد عانت لمدة 20 سنة من الاكتئاب ولم ترسم على محياها حتى بسمة مصطنعة الى درجة انها فقدت الامل في الحياة فتدهورت صحتها النفسية كما العضوية ، فقدت خلالها حلقة التجاوب مع محيطها واحساس الاشمئزاز ضل يلاحقها فضاقت بها الدنيا الى ان شاء الله بان يخرجها من هاته الدوامة ويعيد اليها ومضات اشراقة البسمة التي ضاعت منها فهداها او هدى اليها هذا الغيث اسميه الغيث لانه فعلا هو كذلك ولله الحمد فكان ذلك الطاقم الطموح من الاطباء الذي كان ممتنا لها ليس فحسب لنجاح العملية بل لانها اسهمت في جعلهم يتنفسون الصعداء وكانهم كانوا يعيشون نفس حالتها الاان خيط الامل الرفيع شدهم الى التمسك به للخروج الى حياة جديدة قد يتغير معها المسار الى الافضل .وفعلا لقد تجددت خلايا حياتهم وهم يتوسمون اعادة الحياة مستقبلا الى الذين يعانون الامراض المستعصية = **الزهايمر **و **التوحد** وامراض اخرى في هذا السياق.
وهذا مقتبس من الشريط الوثائقي الذي بثته قناة دبي في اواخر الشهرالماضي.

امان
06-26-2008, 09:20 PM
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة والسلام على خير الانام حبيبنا المصطفى سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين الى يوم الدين .
تحية اسلامية عطرة مسكها السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
تحيات تقدير اختي الفاضلة حمام المغرب هديل
ماشاء الله وتبارك الله ولا قوة الا بالله العلي العظيم بشرى تثلج الصدور لكل ما ذاق مر الاكتئاب الحاد فعلا نحن بحاجة الى كل ما يزرع الامل ويمحو غمامة الياس فجزاك الله خيرااااااا و اثقل الله به موازين حسنااااااااااتك وينورك اللهم اميييييييييييين.

بمزيد من التالق والتوفيق من العلي القدير اميين
في امان الله
والسلام عليكم
اختك امان

قمر المدينه
06-26-2008, 09:38 PM
اشكرك اختي هديل((حمام المغرب) على الطرح الرائع للموضوع
وانا ارى ان لا احد منا لم يتعرض للاكتئاب
وهناك نوع من الاكتئاب نصاب به
هو الاكئاب الذي يصيبنا من خلال مشاكل يوميه ومشاكل العمل بشكل مؤقت فنتكيف معها بعد فتره ودايما بتلاحظ فى وظيفه جديده او السفر والاغتراب
ولكن علينا ان نعمل جاهدين على القضاء على هذة الحاله وذلك بأفضل وسيله وهي قراءة القران

حسبى ربى
06-26-2008, 09:47 PM
مشكوره هديل جزاكى الله كل خير