سلطانة
02-25-2010, 05:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ِشاعر المليون وقصيده بـ لغة الإشارة
تقدم شاعر من الشعراء أسمه ( بندر العامري ) وهو معلم **** على ما اعتقد ..
بس ما أقول إلا ماشاء الله تبارك الرحمن عليه ..
وماشاء الله أجازوه للمرحله المقبله ..
جد شي الواحد مايفكر فيه ولا يجي في باله ..
وهذا هو المقطع له وهو يلقي القصيده مع الاشارات ..
لا يفوتكم مررره حلو ..
ماشاء الله عليه مبدع * مبدع ..
http://www.youtube.com/watch?v=1aimFLw-cFE&eurl=**************************/showthread.php?t=2290
اتمنى ان ينال رضاكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ِشاعر المليون وقصيده بـ لغة الإشارة
تقدم شاعر من الشعراء أسمه ( بندر العامري ) وهو معلم **** على ما اعتقد ..
بس ما أقول إلا ماشاء الله تبارك الرحمن عليه ..
وماشاء الله أجازوه للمرحله المقبله ..
جد شي الواحد مايفكر فيه ولا يجي في باله ..
وهذا هو المقطع له وهو يلقي القصيده مع الاشارات ..
لا يفوتكم مررره حلو ..
ماشاء الله عليه مبدع * مبدع ..
http://www.youtube.com/watch?v=1aimFLw-cFE&eurl=**************************/showthread.php?t=2290
اتمنى ان ينال رضاكم