المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالفيدو : { أذكار الصباح والمساء} في لغة الإشارة


ميسا
02-16-2010, 02:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


اهلا اعزائي الكرام ....

اليوم شوف نقدم لكم محاضرة منقولة

المحاضرة : أذكار الصباح والمساء في لغة الاشارة ( بالفيديو )


من هنااا (http://www.deafb.com/m/play.php?catsmktba=67)

ghida4ever
02-18-2010, 11:57 PM
تخيلي عندما يتعلم اذكار الصباح والمساء ولو فرد واحد بهذه المحاضرة...اضافها الله لميزان حسناتك
جزاك الله خيرا وبارك فيك
جاري التحميل حبيبتي

ميسا
02-27-2010, 11:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اختي الكريمة بارك الله فيك على المرور العطر
يا رب يكون نال اعجابك واشكرك على التشجيع المستمر

elneh
07-29-2014, 02:56 AM
ربنا يبارك فيكو