المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب عاجل من احبابي


milissa
04-11-2009, 07:05 PM
السلام عليكم و رحمة الله و تعالى و بركاته
كيفكم حبايبي ان شاء الله بخير
انا بطي اطلب منكم طلب عاجل و ياريت تلبوهلي:^9^:
قد طرحت علينا الاستاذة ان نقومة بتعبير كتابي
و المصيبة انه ليوم غد و هالاستاذة مابترحم غد يعني غد
ولاني ما بعرف شيء عن السياسة حبيت اطرحه لاحبابي زملائي في منتدايا العزيز لغاتي:^14^:
و هذا هو المطلوب
اجريت انتخابات في بلدك لاختيار الرئيس
تحدث عن اسلوب تدخلك و اوجه الاقناع التي ادعمت بها رايك باهمية الانتخابات و الانتخاب
كما قلت عاجل ليوم غد
انا حاسسة اني حغيب غذا:^12^:

milissa
04-13-2009, 01:03 PM
فينكم يا اعضاء لغاتي
وين الردود