المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقع تعليمي للاطفال بالصورة والصوت


ميسا
12-31-2008, 12:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


موقع تعليمي للاطفال بالصورة والصوت لكم يا اعضاء هذا القسم الرائع

الارقام والابجدية (http://deafy.net/letters.aspx?cat=numbers)

الحروف والابجدية (http://deafy.net/letters.aspx)

باللغة العربية

اتمنى ان ينال اعجابكم

أم صالح 99
01-08-2009, 12:19 PM
مشكووووووورة اختي على هالمشاركة

berome
01-08-2009, 12:50 PM
مشكوور على الموضوع

ندي الكامل
01-09-2009, 06:15 PM
شكرا جزيلا لك علي هدا الموقع فأنا و مند زمن بعيد أردت نعلم لغة الإشارات لأنني أضنها مهمة في حياتنا فلا أحد يعرف متي قد يحتاجها

ندي الكامل
01-09-2009, 06:19 PM
لك مني خالص الشكر

ذهبية
01-10-2009, 04:09 AM
اختي ميسا
تسلم ايدك
انا تستهويني لغة الاشارة ودائما اقول كيف بيفهمو على بعض
يسلمو:^5^:

ميسا
01-11-2009, 12:16 AM
شكرا لمروركم الكريم

صماء
01-11-2009, 09:56 AM
http://www.shamsschool.com/sign1/images/meem.gifhttp://www.shamsschool.com/sign1/images/jeem.gifhttp://www.shamsschool.com/sign1/images/waw.gifhttp://www.shamsschool.com/sign1/images/dal.gifhttp://www.shamsschool.com/sign1/images/space.gif
http://www.shamsschool.com/sign1/images/reh.gifhttp://www.shamsschool.com/sign1/images/arabic-alef.gifhttp://www.shamsschool.com/sign1/images/yeh-with-hamza-above-medial.gifhttp://www.shamsschool.com/sign1/images/ain.gif

بنت العرب
01-11-2009, 10:13 AM
جزاك الله كل خير

ايمان احمد
01-13-2009, 07:59 PM
تسلم ايدك الف شكر ع المجهود الرائع
http://up.stop55.com/upfiles/RJy83897.bmp

رنوش*
02-09-2009, 05:16 AM
شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــرا:^3^:

ميسا
02-14-2009, 08:12 AM
شكرا لمروركم الكريم
جزاكم الله كل خيراا

opssmsi
02-14-2009, 09:24 PM
شكرا جزيلا على هذا الموضوع

ميسا
02-15-2009, 06:35 PM
شكرا لمروك الكريم

farsky
02-19-2009, 03:18 PM
thanxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx

aalghoul
02-19-2009, 09:51 PM
مشكووووووورة اختي على هالمشاركة

ميسا
02-20-2009, 09:40 AM
شكرا لمروركم الكريم
بارك الله بكم

نونو الصغنونه
02-22-2009, 08:50 AM
جزاك الله خيراً

ميسا
02-23-2009, 08:58 PM
شكرا لمرورك الكريم

نزوة
02-23-2009, 09:57 PM
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

يوش دارويش
02-23-2009, 10:03 PM
جزاكم الله خيرا.

ميسا
02-27-2009, 09:44 PM
شكرا لمرورك الكريم

لوريتا
03-03-2009, 11:35 PM
يسلمووووووووووو

نــــــــــور
03-04-2009, 10:35 PM
جزاكم الله خيرا

خارج النطاق
03-07-2009, 12:03 AM
شككككككككككككرا

سلطانة
03-08-2009, 10:07 PM
http://www.hiyat.net/vb/images/smilies/Bow13.gif

جويرية
03-10-2009, 01:26 AM
thankssssssssss kteeeeeeeeer

mميوm
03-10-2009, 01:45 AM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووور

opssmsi
03-10-2009, 11:14 PM
merci beaucoup

ميسا
03-11-2009, 08:29 PM
اشكرم على مروركم العطر

ammmam
03-13-2009, 04:29 PM
يسلمووو على الطرح الغاوي

مرمر كاتي
03-16-2009, 03:03 AM
الف شكر وجزاك الله الف خير

beshir1950
03-19-2009, 12:49 PM
الف الف شكر

فراس السيد
03-19-2009, 01:03 PM
مشكوره على الموضوع :^5^::^5^::^5^::^5^:

الاعلامية
03-19-2009, 01:07 PM
:^5^::^5^::^5^: مشكووووووره اختي :^5^::^5^::^5^:

ميسا
03-19-2009, 10:18 PM
اشكركم على المرور الكريم

عشري محمود
04-04-2009, 12:33 AM
شككككككككككككككككرررررا

ميسا
04-05-2009, 03:32 PM
اشكرك على المرور الكريم

jasmminne
04-12-2009, 10:07 PM
تسلم الايادى وان شاء الله بيفيدنى فى الشغل بتاعى

heeeba
04-14-2009, 10:22 PM
جزاك الله خيرا

~هتون~
04-16-2009, 03:42 PM
مشكوررررررررررررررررررررررررررين

al-ameel
04-19-2009, 12:50 AM
شكرا على الموقع الممتاز

حلالي أبيه
04-19-2009, 09:17 AM
شووووووووووووووكرن

saint romeo
04-25-2009, 10:44 AM
thnxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx

rykiller
05-16-2009, 01:19 PM
مشكوور على الموضوع

لغه العالم
05-25-2009, 10:13 AM
يسلمووووووووووووووووووووووووو

نورا 2007
06-04-2009, 10:53 PM
شكراااااااااا :^5^:

karaly
06-07-2009, 06:45 PM
thank you for that

wafaa
06-10-2009, 09:08 PM
شكرا كثيييييييييييير أختي ياسمين من زمان كان بدي أتعلم لغة الاشارات

الغلازيزي
07-17-2009, 07:44 PM
سلمت يمينك

DOLLY375
07-23-2009, 02:53 PM
thanxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx

`123
07-28-2009, 10:13 PM
مشششششششششششششششششكورة

اغلى حب
07-30-2009, 01:21 PM
جزاكى الله خيرا

bebo el king
08-03-2009, 07:36 AM
مشكووووووووووور

مووشوو
08-17-2009, 07:03 AM
مشكورر والله يعطيك العافيه

ورووود
08-19-2009, 06:42 PM
شكررررررررررررررررا

هاجر عبدالحميد
08-22-2009, 03:56 PM
شكرا جزيلا

**صمت**
09-27-2009, 04:58 AM
جزاك ربي خيرا ,,

ayoux
10-04-2009, 12:57 AM
ماشففته للاسف
لكن تسلم لاني ابيه ضروري مشكور

هبة55
10-20-2009, 08:35 PM
مشكووووووووور

انووس
10-30-2009, 01:56 PM
موضوع اكثر من رائع

اكوسـ وحدهـ
11-01-2009, 08:28 AM
جزاك الله خير

دلوعه كووووول
11-11-2009, 12:05 AM
مشكوووووووورة

كآدي
12-14-2009, 10:37 PM
شكـــــرآآآآ

nordine
12-22-2009, 12:59 PM
يعطيك العافية

sawahsoft
12-26-2009, 06:36 AM
تسلم ايدك الف شكر ع المجهود الرائع

ايهاب بكر
12-30-2009, 01:28 AM
thanksssssssssssssssssssssssssssssssssssss

ميسا
01-04-2010, 01:35 AM
اهلا وسهلا بكم نورتم

sohad
01-08-2010, 07:37 PM
شكرا جدا عالقاموس ده

أسرار
01-10-2010, 03:53 AM
أعتقد واجبنا نحو أخواننا وأخواتنا أن نتعلم لغتهم

ونتكلم معهم ونتفاهم ونتحاور

فهم منا ونحن منهم


رزقهم الله تعالى وعوضهم في اعلى جنته

شيماء2002
01-10-2010, 04:10 AM
الف شكر لك يا اخي

momo123456
01-14-2010, 06:18 PM
تسلم ايدك الف شكر

صادق الاحساس
01-17-2010, 09:50 PM
مشكووووووورة اختي

ميسا
01-18-2010, 01:16 AM
نوريم اهلا وسهلا بكم

أبو عبدالله
01-18-2010, 07:19 AM
السلام عليكم ورحمه الله

جزاك الله خيرا ..
موقع رائع ...

nwawr
01-27-2010, 10:43 PM
merci bcp 3la had sujet ljamil

دانه على شاطئ
02-08-2010, 03:16 AM
تسلم الاياادي ... الله لا يحرمنا من فائده