مشاهدة النسخة كاملة : موقع تعليمي للاطفال بالصورة والصوت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موقع تعليمي للاطفال بالصورة والصوت لكم يا اعضاء هذا القسم الرائع
الارقام والابجدية (http://deafy.net/letters.aspx?cat=numbers)
الحروف والابجدية (http://deafy.net/letters.aspx)
باللغة العربية
اتمنى ان ينال اعجابكم
أم صالح 99
01-08-2009, 12:19 PM
مشكووووووورة اختي على هالمشاركة
berome
01-08-2009, 12:50 PM
مشكوور على الموضوع
ندي الكامل
01-09-2009, 06:15 PM
شكرا جزيلا لك علي هدا الموقع فأنا و مند زمن بعيد أردت نعلم لغة الإشارات لأنني أضنها مهمة في حياتنا فلا أحد يعرف متي قد يحتاجها
ندي الكامل
01-09-2009, 06:19 PM
لك مني خالص الشكر
ذهبية
01-10-2009, 04:09 AM
اختي ميسا
تسلم ايدك
انا تستهويني لغة الاشارة ودائما اقول كيف بيفهمو على بعض
يسلمو:^5^:
http://www.shamsschool.com/sign1/images/meem.gifhttp://www.shamsschool.com/sign1/images/jeem.gifhttp://www.shamsschool.com/sign1/images/waw.gifhttp://www.shamsschool.com/sign1/images/dal.gifhttp://www.shamsschool.com/sign1/images/space.gif
http://www.shamsschool.com/sign1/images/reh.gifhttp://www.shamsschool.com/sign1/images/arabic-alef.gifhttp://www.shamsschool.com/sign1/images/yeh-with-hamza-above-medial.gifhttp://www.shamsschool.com/sign1/images/ain.gif
بنت العرب
01-11-2009, 10:13 AM
جزاك الله كل خير
ايمان احمد
01-13-2009, 07:59 PM
تسلم ايدك الف شكر ع المجهود الرائع
http://up.stop55.com/upfiles/RJy83897.bmp
رنوش*
02-09-2009, 05:16 AM
شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــرا:^3^:
شكرا لمروركم الكريم
جزاكم الله كل خيراا
opssmsi
02-14-2009, 09:24 PM
شكرا جزيلا على هذا الموضوع
farsky
02-19-2009, 03:18 PM
thanxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
aalghoul
02-19-2009, 09:51 PM
مشكووووووورة اختي على هالمشاركة
شكرا لمروركم الكريم
بارك الله بكم
نونو الصغنونه
02-22-2009, 08:50 AM
جزاك الله خيراً
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
يوش دارويش
02-23-2009, 10:03 PM
جزاكم الله خيرا.
لوريتا
03-03-2009, 11:35 PM
يسلمووووووووووو
نــــــــــور
03-04-2009, 10:35 PM
جزاكم الله خيرا
خارج النطاق
03-07-2009, 12:03 AM
شككككككككككككرا
سلطانة
03-08-2009, 10:07 PM
http://www.hiyat.net/vb/images/smilies/Bow13.gif
جويرية
03-10-2009, 01:26 AM
thankssssssssss kteeeeeeeeer
mميوm
03-10-2009, 01:45 AM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووور
opssmsi
03-10-2009, 11:14 PM
merci beaucoup
ammmam
03-13-2009, 04:29 PM
يسلمووو على الطرح الغاوي
مرمر كاتي
03-16-2009, 03:03 AM
الف شكر وجزاك الله الف خير
beshir1950
03-19-2009, 12:49 PM
الف الف شكر
فراس السيد
03-19-2009, 01:03 PM
مشكوره على الموضوع :^5^::^5^::^5^::^5^:
الاعلامية
03-19-2009, 01:07 PM
:^5^::^5^::^5^: مشكووووووره اختي :^5^::^5^::^5^:
عشري محمود
04-04-2009, 12:33 AM
شككككككككككككككككرررررا
jasmminne
04-12-2009, 10:07 PM
تسلم الايادى وان شاء الله بيفيدنى فى الشغل بتاعى
heeeba
04-14-2009, 10:22 PM
جزاك الله خيرا
~هتون~
04-16-2009, 03:42 PM
مشكوررررررررررررررررررررررررررين
al-ameel
04-19-2009, 12:50 AM
شكرا على الموقع الممتاز
حلالي أبيه
04-19-2009, 09:17 AM
شووووووووووووووكرن
saint romeo
04-25-2009, 10:44 AM
thnxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
rykiller
05-16-2009, 01:19 PM
مشكوور على الموضوع
لغه العالم
05-25-2009, 10:13 AM
يسلمووووووووووووووووووووووووو
نورا 2007
06-04-2009, 10:53 PM
شكراااااااااا :^5^:
karaly
06-07-2009, 06:45 PM
thank you for that
wafaa
06-10-2009, 09:08 PM
شكرا كثيييييييييييير أختي ياسمين من زمان كان بدي أتعلم لغة الاشارات
الغلازيزي
07-17-2009, 07:44 PM
سلمت يمينك
DOLLY375
07-23-2009, 02:53 PM
thanxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
اغلى حب
07-30-2009, 01:21 PM
جزاكى الله خيرا
bebo el king
08-03-2009, 07:36 AM
مشكووووووووووور
مووشوو
08-17-2009, 07:03 AM
مشكورر والله يعطيك العافيه
ورووود
08-19-2009, 06:42 PM
شكررررررررررررررررا
هاجر عبدالحميد
08-22-2009, 03:56 PM
شكرا جزيلا
**صمت**
09-27-2009, 04:58 AM
جزاك ربي خيرا ,,
ayoux
10-04-2009, 12:57 AM
ماشففته للاسف
لكن تسلم لاني ابيه ضروري مشكور
هبة55
10-20-2009, 08:35 PM
مشكووووووووور
انووس
10-30-2009, 01:56 PM
موضوع اكثر من رائع
اكوسـ وحدهـ
11-01-2009, 08:28 AM
جزاك الله خير
دلوعه كووووول
11-11-2009, 12:05 AM
مشكوووووووورة
nordine
12-22-2009, 12:59 PM
يعطيك العافية
sawahsoft
12-26-2009, 06:36 AM
تسلم ايدك الف شكر ع المجهود الرائع
ايهاب بكر
12-30-2009, 01:28 AM
thanksssssssssssssssssssssssssssssssssssss
sohad
01-08-2010, 07:37 PM
شكرا جدا عالقاموس ده
أسرار
01-10-2010, 03:53 AM
أعتقد واجبنا نحو أخواننا وأخواتنا أن نتعلم لغتهم
ونتكلم معهم ونتفاهم ونتحاور
فهم منا ونحن منهم
رزقهم الله تعالى وعوضهم في اعلى جنته
شيماء2002
01-10-2010, 04:10 AM
الف شكر لك يا اخي
momo123456
01-14-2010, 06:18 PM
تسلم ايدك الف شكر
صادق الاحساس
01-17-2010, 09:50 PM
مشكووووووورة اختي
أبو عبدالله
01-18-2010, 07:19 AM
السلام عليكم ورحمه الله
جزاك الله خيرا ..
موقع رائع ...
nwawr
01-27-2010, 10:43 PM
merci bcp 3la had sujet ljamil
دانه على شاطئ
02-08-2010, 03:16 AM
تسلم الاياادي ... الله لا يحرمنا من فائده
vBulletin® v3.8.8, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir